الخميس، 16 أبريل 2015

دعاء يجمّد الماء ||


اللّهم إني أبرء إليك من وقاحة ملتزمي تونس، وغباء ملتزمي تونس، وقلة حياء ملتزمي تونس، وحماقة ملتزمي تونس، وجهل ملتزمي تونس. بئس القشور هم . اللّهم استبدلهم بقوم يؤمنون بك حقا، ويسلمون لك حقا ،ويخافونك حقا . 

اللّهم ان الشباب منهم زنادقة كذابون، والفتيات منهم حمقاوات، والرجال منهم كالدّواب، والنساء منهم تركوا دينك وعبدوا أزواجهن .
يارب انّك تعلم سرهم وعلانيتهم فاسترهم واكتم أنفاسهم وأرح مسلمي العالم منهم.
يارب انّك تراهم هجروا قرآنك واستبدلوه بدورات الرقية والحجامة والغسل وكيف تتجملين لزوجك .
يارب ان المرأة منهم  تُفتي في الأمر كُلّه :فقها وعقيدة ، و مرجع اجتهادها زوجها فان غير قوله غيرت هي الفتوى . يارب فاجعل فتاويهن لا تغادر حناجرهن . 
يارب ان الرّجل منهم كان جاهلا قاطع طريق  ويوم التزم  قصّر الثوب وأطال لسانه في عورات الناس وأرسل لحيته ومعها أرسل سوء النّيّات، أو هو ابن أمّه عاجز تافه يُجادل في المسلّمات  .. فهم في التزامهم اسوء من جاهليتهم . يارب انهم يحسبون النساء جواري عندهم فأجرنا منهم . 
اللّهم اني أعوذ بك أن أُجالسهم أو أخالطهم أو أسمع منهم أو أجاورهم أو ألقاهم في محطة أو اعترضهم في سوق أو اشتري منهم في دكان أو أن تمسّ عربتي في المونوبري عربتهم .  يا الله انعم علينا بأن تصرفهم الى النوم أو الى ماشئت  فان أخلاقهم عورة  وأفكارهم عورة  فاستر عوراتهم عنا . يارب انهم يتظاهرون بأنهم يُعيدون مجد أمّة إقرأ وهم لا يقرؤون . يارب ان مكتباتهم تطول وتتسع  وعقولهم تقصر وتضيق . يارب انك أعلم بصور الكتب  والقهوة في حساباتهم الفايسبوكية واعلم بكل اقتباس نشروه وهم لا يفقهونه . 
وآخر دعوانا أن احفظ اللّهم مواقع التحميل المجانية للكتب الالكترونية فما يدخلها الاّ السّاعون لمعرفتك المؤمنون بعقولهم في ادراك عظمتك. 
اللّهم هذا الدّعاء ومنك الإجابة . 
أقول قولي هذا وأسغفر الله لي ولكل مؤمن على خلق ولكل مؤمنة لا تتغزل بزوجها في الفايسبوك.

هناك تعليق واحد: