الخميس، 20 يونيو 2013

حقيقة |



في العالم الحقيقي خارج النت ، أنا لا شيء -أنا لا شيء هنا أيضا بالنسبة لكم ولكنني شيء بالنسبة لنفسي على الأقل- ، كل ما أفعله هنا -في غرفتي- أنني أسعى جاهدة لأن أهرب من أعينكم ، كل ما عدا ذلك أفعله من أجل أنا التي تكتب هنا، الأمر مدعاة للموت/السخرية/الشفقة ، كأن أنا الحقيقية هي التي ترونها أنتم ، وأنا اللاشيء هي التي تمشي بقدميها على سجاد غرفتها . 
الناس في العالم بجانبي مزعجون ، ويكرهون أي شيء لا يشبههم ، ربما تكرهون ذلك هنا أيضا ولكنني على الأقل لا أعرف أنكم تفعلون. وإن أخبرتموني تصبحون أوقح من أن أنزعِج 
وطبعا هذا الكلام سببه الوحدة والشعور باللّاجدوى ، قد يكون حزنُ الشعورِ باللّاجدوى من أكثر المشاعر التي تقود البشر لفعل الأشياء واتخاذ القرارات ، صح ؟ لم أكن لأكتب شيئا من هذا لو علمت أن شخصًا واحدًا أعرفه شخصيًّا ، يهتم . 
أنا لا أريد أن أعرف أشخاصا بالمناسبة !

هناك 3 تعليقات:

  1. لن أكذب أنا أحبكِ لأنكِ تشبهيني جداً .

    ردحذف
  2. أحيانا كثيرة ينعتني إخوتي بـ"الغامضة"، فأبتئس.. و صرت كلّما يراودني هذا الشعور أقرأ لك فأنشرح.. لا لشيء إلا لأني أستأنس بك في عالم الغموض ! :D

    ردحذف