الجمعة، 12 سبتمبر 2014

شهادة توبيخ ||




  أمور كثيرة تشد حبل المشنقة ولاترخيه لكنها تظل ارفق بي من نفسي . مايضايقني حقا هو كوني لا اتوقع تصرّفاتي أبدا . وإن خططت لذلك مسبقا ، فإنها لن تكترث .فما أنا متاكدة من نفسي أني لا أريده اليوم ، غدا بنسبة كبيرة  من الوارد جدا أن استيقظ فأجدني أريده وبشغف. 

- أزماتي مع نفسي حقيقية وتسبق كل ازمة مع الغير . الى الآن لم أصل الى اي حكمة قائمة بذاتها في الحياة  وان كنت متمسكة بعدة مبادئ. ثم اني احس أنه من السابق لأوانه أن أبتدأ الوصول الى حكمة في الحياة . قد أكون  في مرحلة من عالم التجربة .

-دائما اتعلم باصعب الطرق وأوجعها، الهوامش والأخطاء  تكون امامي وتنطق ''أنا كارثة انا مصيبة '' ورغم ذلك أجربها وأسقط فيها . فمن اللازم أن أُجرح  وأتلقى الصّفعات كي أكِنّ .

- أسوء حالاتي النفسية تكون في فصل الشتاء ، وإن كان البرد والمطر احب الي من نفسي .

- لا أستحي القول بأني أُعاني من إضطرابات نفسيّة ، وليس هناك شخص سويّ حدّ الكمال . وعدا ذلك .. الأسوياء هم من يعترفون بإختلالاتهم واضطراباتهم. 

- أخاف وأرهب التفكير في المستقبل . المستقبل بالنسبة لي حجرة فئران مظلمة تماما ، الأمر الوحيد الذي أحب تخيُّله في المستقبل هو اضطرابي وأنا أختم القرآن حفظا ان قدر لي ربي ذلك.

- الكمّ الهائل من العداوات الذي أصنعه يوميا مع النساء ، ليس لأنهن مخطئات . أنا من لا أحتمل هذا الجنس البشري . المضحك في الأمر أنهن يفزعن منّي لحظة تحوّلي الى فتاة مفترسة . مع انه من المفترض والطبيعي أن يكنّ على علم بردّة فعلي . 

- أكره نفسي لأنها لاتسامح لكنها تتغاضى , فيكون من حولي مجرد كائنات منتهية المعنى بالنسبة لي  وهم لا يعلمون. 

- قد أبكي وأنا أتفرج على أنمي . حتى الكرتون صار يبكيني .

- لا مواعيد لي . فأراني اتحمّس أوقاتا كثيرة لأمور ، وفجاة أفقد حماسي  ولا أحضر . فمن الطبيعي ان يكرهني الناس . في الفترة الاخيرة صرت اتعامل مع اناس لا مواعيد لهم . لا نتعاتب فقط نبتسم لطبيعتنا البشرية .

- ربّ عملي يعلم اني متضايقة جدا . الحل موجود وهو لا يحرك ساكنا . و بالنسبة لي العد التنازلي بدأ . 

- الحياة صعبة معي وكأنها تتقصد ايذائي . نقطة ضعفي المرض . فتصر الحياة على ايذائي وقت المرض لتجدني لقمة سائغة. 

- مصدر السعادة الوحيد لي في هذه الحياة هو ايجاد حذاء مناسب لا يؤذي قدمي . 

- أكره الثرثرة لكني اكتشفت ان الصمت جحيم ايضا  .وأكره الوداع والنهايات .لا أعرف كيف أنهي الحكايات وهذا اصعب امر في الحياة . فأنا اليوم أجرّ معي حكايات قديمة كان من المفترض انها انتهت . 

- أحب الكتابة لكنني اهجرها , فان عدت بعد مدة لأكتب خانتني الفكرة واستهزأت بي اللغة.

- أقلق من الصمت ،من السكوت .. من الناس الذين لا يعاتبون ومن الكلام البارد . والضحكة الكاذبة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق