الاثنين، 1 سبتمبر 2014

أمي لم تقل شيئا ||


أمي تقول بأني أجمل فتاة تنام باكرا وتستيقظ باكرا ,, أمي لا تعلم بأني أرى الكوابيس، وأني أحس بالعطش ليلا، وأني أستيقظ عديد المرات لأغير وسادتي على الجهة الثانية.

أمي تقول بأني أجمل فتاة لها مدونة باسم ''نهاية'' ,, أمي لا تعلم أن لي أجمل دفتر كتبت فيه صفحتين بلغة غير عربية، ثم انقطعت منذ شهر . 

أمي تقول بأني أجمل فتاة تحفظ الشعر ,, أمي لا تعلم أني أكتب شعرا غير موزون وأني أحتفظ بقصيدة كتبت لِي وفِيَّ. 

أمي تقول بأني أجمل فتاة تتقن عملها ,, أمي لا تعلم أني ألجأ إلى العمل حتى لا تلتهمني بكتيريا الإكتئاب .. حتى لا أرى نفسي أنمو كفطر سام .

أمي تقول بأني أجمل فتاة تعتني بأسماكها ,, أمي لا تعلم أني جرحت نفسي وأنا أنظف حوض الأسماك  اليوم.

أمي تقول بأني أجمل فتاة تعلق اطاراعليه رسالة من ورق كتبت خصيصا لي ,, أمي لا تعلم أني أريد رسائل أكثر و ورقا أكثر وقصائد أكثر. 

أمي تقول بأني أجمل فتاة تصنع الشاي الأخضر بالياسمين ,, أمي لا تعلم أني أحبذ الشاي الأخضر بالقرنفل أكثر.. 

أمي تقول بأني أجمل فتاة تبكي حتى من اللّاشيء ,, أمي لا تعلم أنه ليس هناك شيء اسمه اللّاشيء.

أمي تقول بأني أجمل فتاة ترتب غرفتها .. أمي لا تعلم أني أتمنى أن تكون لي غرفة بنوافذ كبييييرة  تطل على الشارع أيام المطر.

أمي تقول بأني أجمل فتاة تملك أكثر من 20 نوعا من الصبّار في الحديقة ,, أمي لا تعلم أني كنت سعيدة بعشبة الكامومي التي غمرت المكان في الربيع الماضي.

أمي تقول بأني أجمل فتاة تعرف كيف تختارأجود أنواع الخرُّوب,, أمي لا تعلم  أن الفتيات في الغالب لا يحببن الخروب.

أمي لم تقل يوما أني أجمل فتاة ,, هي تقول بأني أجمل فتاة تفعل كذا وكذا . أجمل فتاة  تملك كذا وكذا ,,  أمي تجهلني كما يجهلني الحظ .





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق