الأحد، 18 مايو 2014

هذه المرحلة ||



غالبا شخصيتي تتغير، يعني أن هذه المرحلة ستنتهي  وستكون لي على أثرها شخصية جديدة . بدأ يظهر عليّ بعض غبار الحياة و قليل من الندبات لابأس بها... وفي قلبي إحباط كبير وعقلي تائه . قريبا ، سأخص نفسي بإجازة من الصداقات والعائلة والنات والملل وكل شيء،،  وسأتفرغ للقراءة.
- سأكون .. وأحذف فكرة  ''لا أكون''
أن أكمل يعني أن أدوس على امور كثيرة  داخلي . لكن .. ما الجديد؟
- هذه اللحظة أسعدتني، أنا سأعيش فرحتها ، لكن بعد هذه المرحلة  سأرجع لمكاني . هكذا صح !
- كمنبه فوق رأسي أجدني كلما سرحت بخيالي . أنا سأعيش الواقع ، والواقع صعب . لا أعلم كيف سأتحمله لكن سأعيشه رغم أنفي.
- لم يعد لي سوى طريق واحد للسير عليه : شغل  وقراءة كتب فقط لأنه الشيئ الوحيد الذي أتقنه. أنا فاشلة في الحياة العملية تماما !
- قادرة على إستعاب ما يؤلمني لوحدي . لا أحتاج أحدا.. ولن أحتاج أحدا.
بعد هذه المرحلة ستظهر الصوة القوية التي لا تهتز، لا لتعب ولا لملل. ثمّ إن إبتلاع الشعور أقسى من الشعور.
أجمل مافي المرحلة أني صرت قادرة على التأقلم في إنتظار تغير شخصيتي .








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق