الأربعاء، 21 مايو 2014

مستعجلة ووو .. ضغط وسرعة ||



صدقا أنا أحتاج عقلين وأربعة عيون .. لا بل رأسين تامين تامين .. عقل واحد غير قادر على اتمام كل هذه المهام  في هذا الوقت القصير . وعينان اثنتان ليستا قادرتين أبدا على النظر في وقت واحد في كتابين والمقارنة بينهما . ثم إنّ يدان اثنتان عاجزتين على الكتابة على حاسوبين . أنا لست كائنا غريبا . لكني على غير عادة البشر  لا أريد راحة بال  بل أريد مزيدا من المشاغل ومزيدا من التعب ومزيدا من التركيز . لذلك أنا أريد عقلا آخر أحشوه بأفكاري ومشاغلي وأعمالي .  جربت الإكتئاب وجربت الفراغ وجربت راحة البال  .. جربت  كل هذه الأمور  لكني لا أجد نشوتي إلاّ وأنا مشغولة  وفي سباق مع الوقت . أنا أعلم أنه لا أحد يفهم ما أقصده , لكن والله انّي مستمتعة هكذا  غاية المتعة  . وهذه ليست تدوينة اليوم إنما سأخصص  لها وقتا إن شاء الله . 

اثنتين واثنتان / عينان وعينين / قادرتين وقادرتان ..... أخطاء لا أعلم متى سأتخلص منها . المهم أنا متأكدة أنّي أخطات في أحداها الآن. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق